موبايلات سيكو فخر الصناعة المصرية كأول منتج مصري يقتحم مجال الهواتف الذكية، وربما كان للخطوة وجاهتُها ومبررها فمصر سوق كبير ومتسع للهواتف المحمولة، وحجم المبيعات السنوية بسوق الهواتف الذكية داخل مصر بالتأكيد يجذب أي راغب في الإستثمار بهذا المجال، وعليه كانت الخُطوة المصرية بتصنيع هاتف سيكو المحمول الجديد لها ما يبررها من رغبة أكيدة للحصول على نصيب محترم من السوق الكبير والذي يملك الكثير من فرص النمو وعن سوق الهواتف المحمولة نتحدث.

وبهذا التقرير سوف نُقدم إليك وبكل دقة أسعار هواتف سيكو للعام 2018 بكافة موديلاتها المختلفة والمتوافقة مع الشرائح الشرائية المتعددة داخل مصر، وأيضاً سوف نوضح مواصفات وإمكانيات كل موديل من موبايلات سيكو شاملا لشرح المميزات والعيوب مع التحديثات اللازمة في البيانات إن حدثت .

مميزات وخصائص هاتف سيكو SICO

هاتف سيكو هو اول هاتف مصرى والذى تم طرحه مؤخراً ويتوفر بألوان الابيض والاسود والاحمر والازرق.

الهاتف به خاصية الاندرويد 4.4 وامكانية تنزيل التطبيقات من جوجل بلاى.

يوجد فى هاتف سيكو واى فاى حيث امكانية الاتصال بالانترنت ويقبل هاتف سيكو شريحتين كما توجد به سعة تخزين 64 جيجا بايت مع 4 جيجا رام مع كاميرا خلفية مزدوجة و يأتى معه شاشة حماية و جراب خاص بالهاتف .

الشريحة الاولى لهاتف سيكو تاتى بخاصية 4G اما الشريحة الثانية فتأتى بخاصية 2G.

ويدعم هاتف سيكو تركيب كارت ذاكرة خارجى وتصميم بلاستيكى لظهر الهاتف وتدعم بطاريته الشحن السريع.

اما عن مكونات صندوق هاتف سيكو فهى عبارة عن الموبايل وكتيب التعليمات والشاحن وكذلك وصلة USB Type C و لاصقة حماية.

 منتجات هاتف SICO المتوفرة حالياً فى الاسوق والأسعار:

هاتف Mini 4 بسعر 200 جنيه.

موبايل More 3 سعره 735 جنيه.

هاتف Plus2 3G بسعر 850 جنيه.

هاتف  Plus3 4G سعره 888 جنيه.

موبايل Topaz سعره 1500 جنيه.

هاتف Diamond2 سعره 1750 جنيه.

هاتف  Nile X سعره 3150 جنيه.

تابلت Express 3 سعره 1150 جنيه.

وبذلك نكون قد قدمنا، وفق شرح مفصل كافة المعلومات الخاصة بأسعار هواتف سيكو للعام 2018 في مصر، شاملاً أيضاً كافة المعلومات الخاصة بإمكانيات ومواصفات تلك الموديلات من موبايلات سيكو، وسوف تستمر متابعة أسعار موبايلات سيكو الآن بالسوق وموافتكم بأحدث الأسعار الواردة عن أخبار سوق الموبايلات فى مصر .