قامت «تويوتا إيجيبت» الوكيل الحصري لعلامة تويوتا اليابانية بالاعلان عن وصول السيارة فورتشنر موديل 2020.

وتأتي السيارة فورتشنر بنفس شكل وتجهيزات موديل 2019 ولكن تختلف في سعرها عن سعر موديل 2019 وهو في حقيقة الامر سعرحيث يتراوح فارق السعر ما بين  80 ألف وحتى 100 ألف جنيه ويتم تحديد ذلك علي حسب الفئة.

مميزات السيارة تويوتا فورتشنر 2020

مزودة بخاصية الدفع الرباعي

أبعادها الكبيرة والتي تناسبت مع الكثير من الظروف و الأسواق مما ساهم في إنتشارها في الكثير من الدول على رأسها الدول العربية التي تتسم بالطابع الصحراوي.

تأتي تويوتا فورتشنر بأبعاد ضخمة تتناسب مع طبيعة استخدامها في مختلف الظروف

طول السيارة الكلي حوالي 4.8 متر بينما ارتفاعها بالكامل يبلغ 1.8 متر و عرضها أيضاً 1.8 متر.

يبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2.7 متر، وتعد فورتشنر هي السيارة الوحيدة التي جاءت بتلك الأبعاد ضمن مجموعة فئات شركة تويوتا الشهيرة.

تمتلك السيارة مقصورة داخلية واسعة و مريحة تتسم بالكثير من عوامل الرفاهية والأمان حيث تحتوي على عدد خمسة أبواب خارجية، بما في ذلك الباب المخصص لحفظ الأغراض الداخلية.

تمتلك السيارة عدد سبعة مقاعد داخلية تسمح بركوب سبعة أفراد بشكل مريح.

محرك السيارة تبلغ سعته 2700 CC بعدد أربعة سلندرات و 16 صباب داخلي

يمتلك المحرك خاصية الحقن الإلكتروني للوقود، تبلغ قوة المحرك 163 حصان و عزمه الأقصى 245 نيوتن لكل متر، وذلك أثناء الدوران على سرعة اربعة آلاف لفة في الدقيقة الواحدة. متصل بناقل حركة من النوع الاتوماتيكي يحتوي على عدد ست سرعات يستطيع من خلالها تحريك السيارة حتى الوصول إلي سرعتها القصوى وهي 175 كيلو متر في الساعة.

السيارة مزودة بخاصية الركن الذاتي و الذكي للسيارة حيث تحتوي فورتشنر على عدد 2 حساس مثبت على أجنابها بالإضافة إلى واحد في مقدمتها وآخر في الجزء الخلفي.

تمتلك زر مخصص لتقنية تثبيت السرعة على الطريق وذلك لتسهيل مهمة القيادة على سائق السيارة بالإضافة إلى تزويدها بخاصية الخفض التلقائي للسرعة عند اقترابها من سيارة أخرى على الطريق.

اسعار السيارة تويوتا فورتشنر 2020

الفئة الأولى تباع بسعر رسمي  765.00 جنيه
الفئة الثانية تباع بسعر رسمي 825.000 جنيه
الفئة الثالثة السعر الرسمي لبيعها هو 925.000 جنيه